fbpx

لمظهر أكثر جاذبية.. حدد لحيتك بتقنيات إزالة الشعر بالليزر للرجال

دعنا نتصل بك

لمظهر أكثر جاذبية.. حدد لحيتك بتقنيات إزالة الشعر بالليزر للرجال

تحديد الذقن بالليزر

تحديد الذقن بالليزر

أصبحت عمليات إزالة الشعر بالليزر من أكثر عمليات التجميل انتشاراً، ولا يزال كذلك الإقبال عليها في تزايد مهول يومياً، لا تقتصر إزالة الشعر بالليزر للنساء فقط ولكن أصبح الكثير من الرجال يلجؤون لإزالة الشعر بالليزر، وبالرغم من أن إزالة الشعر والرغبة في الحصول على بشرة ناعمة من صفات النساء إلا أن بعض الرجال قد يحتاجون لمثل هذه العمليات، حيث أن بعض الرجال يعانون من الشعر الكثيف ويلجؤون إلى الليزر لإزالة شعر العانة أو الإبط وأيضا الوجه والتخلص من شعر الجسم كله كذلك العملية يحتاجها الرجال الذين يريدون تحديد شكل اللحية بشكل دقيق، حيث يساعد الليزر بالتخلص من الشعر نهائياً دون العناء من إزالة الشعر بالطرق التقليدية المرهقة .

كيف يتم إزالة الشعر بالليزر للرجال في تركيا

يعتمد إزالة الشعر بالليزر عن طريق استخدام شعاع ضوئي عالي الطاقة ومركز جدا، حيث يوجه الطبيب الشعاع إلى جذور الشعر ويدمرها تماما، حيث ينجذب الليزر للشعر الأسود أكثر من غيره، لذلك فإن الرجال ذوي الشعر الداكن أكثر حظاً واستفادة من ذوي الشعر الأشقر، ولكن مع تطور التقنيات أصبح الكل يستفاد من الليزر ويحصل على النتائج الناجحة. يوجد عدة أجهزة تستخدم في إزالة الشعر بالليزر، يقوم الطبيب باختيار الجهاز المناسب لنوع الجلد والشعر وكذلك المنطقة المراد إزالة الشعر منها، تختلف أيضا الأجهزة في مدى الكفاءة وسرعة الأداء.

أنواع الليزر لإزالة الشعر للرجال في اسطنبول

الليزر الياقوتي أو الأحمر

يعتبر من أول أنواع الليزر المستخدمة في إزالة الشعر حيث تقوم صبغة الميلانين بامتصاصه بدرجة عالية جدا، حيث أنه ذو فاعلية قوية في إزالة الشعر الخفيف الأشقر لأصحاب البشرة البيضاء، أي نسبة من الميلانين يمكنها امتصاص الأشعة الليزرية لهذا الجهاز، لكن لا يفضل استخدام هذا الجهاز لأصحاب البشرة السمراء والشعر الأسود، حيث أنه قد يؤدي إلى حروق في الجلد وذلك نتيجة امتصاص كميات كبيرة من الطاقة بواسطة صبغة الميلانين والتي توجد بنسبة عالية في البشرة السمراء.

الليزر الثنائي

يتميز هذا النوع بأطوال موجية كبيرة وقادرة على اختراق طبقات الجلد فهو آمن ومناسب لذوي البشرة السمراء والشعر الأسود، وعلى الرغم من طوله الموجي إلا أن قطر شعاعه صغير، لهذا السبب يستغرق العلاج به فترة طويلة مما يؤدي إلى ارتفاع تكلفته.

ليزر كريسوبيريل

تعتبر هذه التقنية من أسرع التقنيات المستخدمة لإزالة الشعر، حيث أنه يتميز بعامل تردد عالي وكذلك كبر قطر شعاع الليزر لذا فهو يمكنه إزالة الشعر من أجزاء كبيرة جداً من الجسم في وقت قصير، هذا النوع يناسب الشعر الأشقر أكثر من غيره.

ليزر الضوء الترددي المكثف

يستخدم هذا النوع بدرجة محدودة جداً في إزالة الشعر ولكن يكثر استعماله في علاج تصبغات الجلد.

مميزات إزالة الشعر بالليزر للرجال في اسطنبول

يعتبر الليزر وسيلة آمنة وسهلة وسريعة يمكنها إزالة الشعر نهائيا للرجال، يستطيع الرجال من خلالها إزالة شعر الوجه دون الحاجة لوسائل الحلاقة التقليدية، أيضا سهلت هذه الطريقة إزالة شعر الجسم للرجال من أي منطقة سواء ظاهرة أم باطنة.

المرشحون لإزالة الشعر بالليزر

يعتبر الليزر حل مثالي لمن يعاني من شعر أسود أو بني كثيف من الرجال، ويعاني كذلك من كثافة الشعر في مناطق غير مرغوب فيها، أيضا من يعاني من النمو المتزايد للشعر ويبحثون عن وسائل بديلة لتلك التقليدية وتمكنهم من التخلص من الشعر لفترة طويلة، لكن ذوي البشرة البيضاء والشعر الأسود أو البني هم الأفضل حظا في إزالة الشعر بالليزر، أما أصحاب الشعر الأشقر فهم يحتاجون لفترات طويلة وجلسات أكثر للحصول على نتائج مرضية، أما أصحاب البشرة السمراء فتعتبر إزالة الشعر لهم بالليزر تمثل خطرا على بشرتهم وتزداد معهم الأعراض الجانبية والإصابة بالحروق والتصبغات، لذلك عليهم أن يختاروا طبيب ذو خبرة ومركز متميز مثل فيكس هير .

ما يجب القيام به قبل إزالة الشعر بالليزر

أولا عليك تجنب أشعة الشمس قبل العملية بفترة قدر المستطاع واحرص على ارتداء ملابس واقية من أشعة الشمس، من الممكن استخدام كريم مبيض إذا كنت من أصحاب البشرة السمراء، يجب أيضا التوقف عن التدخين قبل العملية بستة أسابيع على الأقل، لا تقوم كذلك بإزالة الشعر بالشمع أو ما يشابهه قبل العملية بأسبوعين على أقل تقدير، لا تقوم أيضا بتناول العقاقير التي تعمل على زيادة النزيف مثل الأسبرين، من المهم أيضا الحفاظ على رطوبة البشرة قدر الإمكان وتناول الكثير من السوائل.

نتائج إزالة الشعر بالليزر للرجال

بعد القيام بالجلسة الأولى مباشرة ستلاحظ أن بشرتك أصبحت ناعمة بشكل ملحوظ وأصبح عدد الشعيرات أقل بدرجة كبيرة جدا، لكن ستلاحظ بعض الاحمرار والحكة لكنهم لا يستمران طويلاً إذا اتبعت إرشادات الطبيب واستخدمت الكريمات بصفة مستمرة، لكن عليك الحذر بأن تتعرض المنطقة التي قمت فيها بإزالة الشعر بالليزر للشمس، إذا لاحظت حكة مستمرة أو تقرح أو التهاب عليك بالذهاب للطبيب فوراً.

ستحتاج من ثلاث إلى ثمان جلسات لإزالة الشعر بنسبة مائة بالمائة، وذلك ليتأكد الطبيب من أن الجذور النشطة تم تدميرها تماما، ولكن من الممكن أن تحتاج إعادة الليزر بعد العملية بسنوات، وذلك نتيجة اضطراب الهرمونات وزيادتها أو إذا كنت تتناول عقار منشط لهرمونات الذكورة.

تحديد اللحية بالليزر للرجال

يعتبر هذا الاختيار مناسب جداً لمن يعاني من الطفح الجلدي وآثار الحلاقة المزعجة، ويمكنهم الليزر من الحصول على المظهر المنسق وتحديد خط اللحية بالليزر، هذا الأمر لا يتطلب أكثر من 15 دقيقة، حيث يستخدم الليزر لإزالة الشعر غير المرغبوب فيه حول اللحية مثل الرقبة أو الخدين .

فيكس هير استانبول - دردش معنا على الواتس اب