fbpx

أهم أسرار عمليات شد الوجه وأنواعها المختلفة

دعنا نتصل بك

تكبر النساء في العمر وتبدأ التجاعيد في الظهور، فهناك العديد من النساء الذين يحاربون التجاعيد قبل ظهورها من خلال استخدام بعض المنتجات وهناك من يعالج التجاعيد بعد ظهورها عن طريق عملية شد الوجه في تركيا، ولكن هناك الكثير من النساء التي لا تستطيع المنتجات ومستحضرات التجميل في إخفاء وعلاج التجاعيد.

يوجد العديد من النساء الذين يلجؤون إلى عمليات شد الوجه في تركيا كغرض جمالي يزيد من جمالهم، وهناك بعض النساء الذين يحتاجون بشكل فعلي إلى علاج التجاعيد الكثيرة في وجهم من خلال عمليات وإجراءات شد الوجه المتعددة.

وفي مركز فيكس هير يوجد لدينا أفضل الأطباء المتخصصين في الطب التجميلي والذين يستطيعون إجراء جميع تقنيات شد الوجه في تركيا بأفضل الأدوات والمعدات وبخبرة فائقة، ويوجد أيضاً لدينا أكفأ فريق تمريض لديه الخبرة والبراعة في الاهتمام بالمرضى، كما أن مركزنا في تركيا أفضل دولة تقوم بإجراء عمليات التجميل وتشتهر بأن لديها أفضل وأكفأ الأطباء وشهرتها واسعة جداً في مجال الطب التجميلي.

أما عن عملية شد الوجه في تركيا فسوف نتحدث عن عملية شد الوجه ونعرف السيدات عليها جيداً حتى تتعرف السيدات على عملية شد الوجه ومميزاتها وكيفية إجرائها بالطرق المختلفة.

شد الوجه في تركيا - ما هي عملية شد الوجه

ما هي عملية شد الوجه

عملية شد الوجه في تركيا هي عملية لإعادة الشباب والحيوية إلى الوجه وتتم عن طريق إزالة الجلد المترهل وشده ليبدو الشخص أصغر سنا من ذي قبل.

تتم عملية شد الوجه في تركيا عن طريق تخدير موضعي يقوم الطبيب بإعطائه للمريض ويمكن أن تستمر العملية من دقيقة وحتى ساعة كاملة، وتستمر العملية لفترة طويلة أو لفترة قصيرة حسب كمية الترهلات والتجاعيد التي تعاني منها المرأة ويجب عليها علاجها.

عملية شد الوجه بسبب بعض الترهلات

الأشخاص الذين يحتاجون لعملية شد الوجه

يحتاج بعض الرجال والنساء على حد عمليات شد الوجه وذلك لبعض الأسباب، فإما هؤلاء يحتاجون إلى عملية شد الوجه بسبب بعض الترهلات التي تظهر في الوجه والرقبة على سواء.

هناك الأشخاص المتقدمين في السن تظهر لديهم التجاعيد والترهلات ويحتاجون إلى عمليات شد الوجه في تركيا لإعادة المرونة لجلدهم.

عندما يكبر الشخص في السن يفقد الجلد مرونته فتظهر التجاعيد شيئاً فشيئاً وبعدها يترهل الجلد بشكل كبير فيتقدم عمر الشخص بشكل كبير، ولعلاج هذه المشكلة عليه أن يحصل على عملية شد الوجه.

عمليات مختلفة لشد الوجه

ما هي الأنواع المختلفة لعمليات شد الوجه

عملية شد الوجه في تركيا ليست عملية واحدة وليست تقنية واحدة ولا يستخدم فيها الأطباء أدوات واحدة، لكن عمليات شد الوجه في تركيا يحتاج فيها الطبيب أولاً إلى تشخيص حالة المريض وإلى اختيار نوع من عملية شد الوجه لعلاج التجاعيد أو الترهلات التي تظهر على الجلد أو الرقبة أو الجلد والرقبة معا.

فعملية شد الوجه منها أنواع يستخدم فيها الأطباء أدوات مختلفة ومعدات متنوعة لعلاج التجاعيد والترهلات المختلفة، كما يشخص الطبيب المريض حتى يستطيع أن يختار العلاج الأنسب لحالته، وهناك عمليات مختلفة لشد الوجه كما يلي…

شد الوجه في تركيا - عملية شد الوجه التقليدي

عملية شد الوجه التقليدي

عملية شد الوجه التقليدي هي عملية شاملة للوجه تستخدم لعلاج التجاعيد وعلامات الشيخوخة على الرقبة وحول منتصف الوجه، يقوم الطبيب بعمل شقوق وراء الشعر وشقوق في الجزء الأمامي من الأذن، وبعد القيام بعمل الفتحات الطبيب بتغيير موضع الأنسجة العميقة تحت الجلد ويقوم بإزالة الجلد المترهل ليقود شكل الوجه أكثر شبابا وحيوية.

عملية شد الوجه المصغر

تستخدم عملية شد الوجه المصغر على التجاعيد الخفيفة والعيوب الصغيرة الغير مرغوب فيها، وذلك من خلال شد الأنسجة في الوجه من خلال عمل شقوق صغيرة أيضا على طول الشعر وفي المنطقة عند الأذن، ويتم رفع الأنسجة حول الوجنتين للحصول على وجه بدون تجاعيد وذو مظهر شبابي.

شد الوجه في تركيا - عملية شد الوجه المصغر
شد الوجه في تركيا - عملية شد الوجه بالخيوط

عملية شد الوجه بالخيوط

تستخدم في عملية شد الوجه الخيوط وتساعد الخيوط على شد الترهل حول منطقة الخدين، كما تساعد هذه الخيوط على شد الترهلات في الفك والرقبة، وهذه العملية ليس بها مخاطر كثيرة وآمنة جدا.

يستخدم الأطباء أنواع الخيوط المختلفة لشد الوجه ومنها الخيوط الذهبية وخيوط البولي بروبلين الشفافة وخيوط مونو الأحادية وخيوط كوج والخيوط المعقودة.

تحديد الطريقة التي ستعالج بها التجاعيد

كيفية تطبيق عملية شد الوجه

يقوم الطبيب بالكشف عن المريض وتحديد الطريقة التي سيعالج بها التجاعيد، يستخدم الطبيب التخدير الموضعي أو التخدير العام ثم يقوم بعمل بعض الشقوق في الوجه ويقوم الطبيب بتغيير موضع أنسجة الوجه العميقة من خلال فصل الجلد من الأنسجة والعضلات، وبهذا تتم عملية شد الوجه بدون أي إفراط في شد الجلد.

يتم عمل شق طولي على طول الشعر وإدخال أنبوبة رفيعة جداً داخل الجلد ثم إدخال خيط فيها لشد الوجه، وبعد إدخال الخيط يتم إخراج الأنبوب، ولا يظهر مكان الجرح بعد الخياط لأنه يكون داخل الشعر.
يستخدم هذا الخيط لشد الوجه بالطريقة الأمثل ويتم ضبط الشد، ويمكن أن تتم العملية أكثر من مرة ويتم إدخال خيوط لمرة ثانية حتى تتم عملية شد الوجه بطريقة مثالية وبعد ذلك يربط الخيط ويثبت في مكانهما.

يعتمد عدد الخيوط التي تستخدم في عملية شد الوجه على كمية الترهلات والتجاعيد التي توجد في الوجه، ويمكن أن يستخدم من 4 إلى 6 خيوط حتى يتم التخلص من الترهلات.

تحديد الطريقة التي ستعالج بها التجاعيد

التعليمات بعد عملية شد الوجه

  • قد يحدث بعض التورم بعد عملية شد الوجه ويجب وضع كمادات ماء باردة على الوجه لتخفيف التورم والاحمرار بعد العملية، وسيزول هذا التورم والاحمرار بشكل نهائي بعد ثلاثة أيام كحد أقصى، كما سيشعر المريض ببعض الشد الذي سيزول بشكل نهائي بعد مدة كما أن هذا الإحساس لا يؤلم.
  • يجب على المريض أن يرتاح وألا يخرج من المنزل لمدة ثلاثة أيام وعدم التعرض للشمس ويجب ارتداء قبعة لعدم التعرض للشمس، يحب عدم السباحة لمدة 14 يوم من العملية.
  • بعد العملية يجب التعامل مع حركة الوجه بحذر.
  • عدم حك الجلد بشكل كبير وبقوة شديدة أو الضغط في مكان العملية حتى لا تفشل العملية ويتحرك الخيط من مكانه.
  • يجب إتباع نظام غذائي صحي بعد العملية حتى تستمر نتائج العملية ولا يحدث لأي زيادة في الوزن لأن ذلك سيؤدي إلى ترهل الجلد مرة أخرى.
  • يتعافى الوجه بعد عملية شد الوجه بشكل طبيعي ويعود المريض إلى القيام بالأنشطة الطبيعية بعد تقريبا أسبوعين، وبالنسبة لممارسة الرياضة فتحتاج إلى 4 أسابيع للقيام بممارستها بشكل طبيعي ويمكن أن تقل المدة إذا كان المريض يحتاج إلى عملية شد وجه مصغرة.
  • يمكنك أن تحصل على عملية شد وجه آمنة ونتائجها رائعة من خلال مركز فيكس هير وستحصل على أفضل النتائج وستحصل على المساعدة الأمثل من أكفأ الأطباء وستحصل على الرعاية الأفضل من خلال أفضل فريق تمريض حاصل على أعلى تدريب ولديه أفضل الوسائل للاهتمام بالمريض.
  • مركز فيكس هير هو مركز على أعلى مستوى لديه أحدث الأدوات والتقنيات التي تستخدم في جميع عمليات التجميل، كما أنه مركز متميز جداً يقدم أفضل عمليات التجميل بأفضل الأسعار، فإذا كانت لديك أي علامات أو تجاعيد وتحتاج إلى علاجها بالطرق الأمثل فيمكنك التواصل مع مركز فيكس هير للحصول على أفضل النتائج.
فيكس هير استانبول - دردش معنا على الواتس اب