fbpx

احصلي على مظهر مثالي على يد أفضل الجراحين في تركيا

دعنا نتصل بك
ضرورة ملحة لكل سيدة تبحث عن الجمال

رفع وتكبير الثدي

الاهتمام بالتجميل أصبح ضرورة ملحة لكل سيدة تبحث عن الجمال، وترهل الثدي أصبح مشكلة تعاني منها السيدات مع تقدمهم في العمر ومع تكرار الحمل والولادة، فيترهل الثدي بشكل كبير ويصبح مشكلة تؤرق السيدات، ويصبحون بحاجة إلى عملية رفع وتكبير الصدر وهناك أيضاً بعض العادات الخاطئة التي تسبب ترهل الثدي ومنها عدم ممارسة الرياضة واختيار حمالة صدر غير مناسبة وعدم شرب المياه بانتظام على مدار اليوم، فقدان الوزن أيضا يساعد على ترهل الثدي.

وهناك بعض الحالات التي تحتاج إلى عمليات رفع وتكبير الصدر حتى يظهر الثدي بصورة طبيعية جداً، وفي مركز فيكس هير في تركيا نقدم عمليات رفع وتكبير الصدر بأحدث الطرق وأفضل التقنيات، ويوجد أفضل وأكفأ الأطباء والجراحين الذين لديهم الخبرة والمهارة في تقديم أفضل عمليات التجميل لرفع وتكبير الثدي.

الحصول على ثدي ذو شكل جيد غير مترهل

مميزات عملية تكبير الثدي

هناك الكثير من المميزات التي تقدمها عملية رفع وتكبير الصدر للسيدات حيث تساعد عملية رفع وتكبير الصدر السيدات المتقدمين بالعمر والسيدات الذين يترهل ثديهم بعد الحمل والرضاعة على الحصول على ثدي ذو شكل جيد غير مترهل، تتميز أيضاً بأن الثدي سيكون متناسق مع باقي الجسم ويليق بشكل الجسم ويعطي مظهر أفضل للسيدة.

هناك بعض السيدات الذين يكون لديهم عيب في حجم الثديين فيكون أحد الثديين أكبر من الآخر وهذه العملية تساعد هؤلاء السيدات على الحصول ثدي متناسق وجميل.

تساعد ايضاً عمليات رفع وتكبير الصدر السيدات الذين قاموا باستئصال بعض الأورام من ثديهم من الحصول على عملية لإصلاح شكل الثدي وإعادة تكوين الثدي المتضرر.

تزيد ثقة المرأة بنفسها وتجعل مظهر الجسم أكثر تناسقا

عملية تكبير الثدي بالسيلكون

عملية رفع وتكبير الصدر بالسيلكون هي عملية تجميلية للثدي يقوم فيها الجراح بوضع حشوة سيلكون داخل الثدي لتغيير شكله وتحسين مظهره، ويمكن أن يقوم الطبيب بعمل عملية تكبير الثدي عن طريق عمل شق في مناطق معينة في الثدي لزرع الحشوة داخله، تتميز هذه العملية بأنها تقدم نتائج مذهلة في تكبير الثدي ورفعه كما تزيد ثقة المرأة بنفسها وتجعل مظهر الجسم أكثر تناسقا.

تذهب المريضة إلى مركز فيكس هير في تركيا ويقوم الطبيب المعالج بالكشف على الثدي وتقوم المريضة باتباع التعليمات والامتناع عن تناول بعض الأدوية، يقوم الطبيب بالتخطيط على الثدي والقيام بالعملية، وبعد القيام بالعملية يعطي الطبيب بعض التعليمات للمريضة مع الراحة وعدم حمل الأشياء ثقيلة، ولكن يمكن للمريضة العودة لممارسات الحياة الطبيعية بعد العملية بعدة أسابيع.

أفضل شكل للثدي

تكبير الثدي عن طريق الجل المتماسك داخل غرسات السيلكون

يمكن الحصول على عمليات رفع وتكبير الصدر من خلال وضع غرسات من السيلكون مملوءة بالجل المتماسك في الثدي وهذه الغرسات مريحة جداً وتتميز بأنها متماسكة وثابتة وأكثر سمكاً من الغرسات الأخرى، كما أن هذه الغرسات أقوى وأمتن من الغرسات الأخرى، تتميز بأنها تقدم أفضل شكل للثدي وبأدائها الأفضل على المدى الطويل، وهذه الغرسات تحتاج إلى إحداث شق طويل في الثدي عن الغرسات الأخرى كما أن تكلفة العملية لهذا النوع ستكون أكثر من تكاليف عمليات تكبير الثدي الأخرى.

تكبير الثدي عن طريق المحلول الملحي

تختلف عملية تكبير الثدي عن طريق المحلول الملحي عن عملية تكبير الثدي عن طريق السيلكون حيث يتم إدخال الغرسة داخل الثدي ثم ملئها بالمحلول الملحي بعد وصولها إلى مكانها، وهذه العملية متاحة للسيدات والنساء من جميع الأعمار ومن أول 18 عام لإعادة مظهر الثدي أو لتكبير الثدي بصورة مناسبة.

رفع وتكبير الصدر - تكبير الثدي عن طريق المحلول الملحي
رفع وتكبير الصدر - تكبير الثدي عن طريق الدهون
تتميز هذه الطريقة بأنها طبيعية أكثر من الطرق الأخرى

تكبير الثدي عن طريق الدهون

أما عن طريقة تكبير الثدي عن طريق الدهون فهي طريقة سهلة جداً حيث يتم شفط الدهون من بعض المناطق في الجسم كالأرداف أو البطن ثم القيام بحقنها في مناطق معينة في الثدي لزيادة حجمه وجعل مظهره مظهر طبيعي جدا، ولكن هذه الطريقة يجب أن تستخدم للسيدات الذين لديهم دهون كافية في الجسم ويريدون تكبير حجم الثدي ليتماشى ويتناسق شكل جسدهم، أما السيدات الذين وزنهم منخفض فيمكنهم أن يحصلوا على ثدي أكبر أو أكثر تناسق عن طريق استخدام طرق أخرى لتكبير الثدي، تحتاج هذه العملية إلى ساعتين على الأكثر ولا تحتاج المريضة إلى فترة نقاهة كبيرة جداً بل يمكنها أن تذهب إلى المنزل في نفس يوم العملية.

شائعات خاطئة عن مادة السيلكون

معلومات خاطئة عن السيلكون المستخدم في عمليات تكبير الثدي

هناك شائعات خاطئة عن مادة السيلكون في أنها قد تسبب أمراض أو أنها غير آمنة لكن كل هذا غير صحيح فمادة السيلكون المستخدمة في تكبير الثدي لا تسبب سرطان ولا تسبب أي تغيير في مناعة الجسم كما أنها لا تؤثر إطلاقا على عملية الرضاعة ويمكن أن تقوم السيدة بإرضاع طفلها بشكل طبيعي جداً بعد عملية تكبير الثدي.

يجب التشاور مع الطبيب أو الجراح واختيار حجم مناسب لجسم المرأة حتى يكون حجم الثدي متناسب مع شكل الجسم ومتناسب مع محيط الصدر، فيختار الطبيب حجم السيلكون حسب طول السيدة وحجمها، ويجب تغيير السيلكون بعد عشر سنوات.

عندما تقوم السيدة بعملية تكبير الثدي في مركز فيكس هير فإنها ستحصل على عملية ناجحة وفعالة جدا، كما أنها ستشعر بالراحة بسبب فريق التمريض الذي سيقوم بتقديم الرعاية والراحة الكاملة لكل مريض، فمركز فيكس هير هو أفضل مركز لتقديم خدمات التجميل المختلفة.

تكلفة عملية تكبير الثدي

هناك بعض العوامل التي تزيد أو تقل من تكاليف عملية تكبير الثدي وذلك على حسب كل حالة والإجراءات التي تحتاجها كل حالة، أيضا يختلف سعر العملية حسب الأطباء الذين يقومون بالعملية من أطباء تخدير وجراحين، كما أن تكلفة عملية تكبير الثدي بالسيلكون تختلف عن عملية تكبير الثدي بالمحلول المحلي.

رفع وتكبير الصدر - تكلفة عملية تكبير الثدي
رفع وتكبير الصدر - عمليات رفع الثدي

عمليات رفع الثدي

تلجأ بعض النساء إلى عمليات رفع الثدي بسبب ترهل الثدي فقط، ويكون حجم الثدي طبيعي جداً وليس صغير ولكنه يحتاج إلى جراحة لرفعه وتجميل منظره، وهناك بعض السيدات التي تحتاج إلى عملية تكبير ثدي ثم رفع وشد الثدي حتى تكون المرأة مرتاحة لمظهرها وشكل جسدها بشكل عام.

تتميز عمليات رفع الثدي بأنها تعطي للمرأة الثقة بنفسها وتقدم للمرأة مظهر ثدي أكثر شبابا، وأصبح الآن ممكنا لأي امرأة لديها ثدي متدلي أو حلمة متدلية بأن تصلح شكل ثدييها بشكل عام، ولكن يمكن أن يتدلى الثدي بعد فترة مرة أخرى بسبب كبر السن وبسبب كبر حجم الثدي الذي يجعله يترهل مرة أخرى وبسبب مرور الوقت بشكل عام.

تختلف عمليات رفع الثدي على حسب العملية

تكلفة عمليات رفع الثدي

تختلف عمليات رفع الثدي على حسب العملية التي تحتاجها السيدة، فهناك سيدات لديها حلمة وثدي مترهل بشكل كبير وعلى حسب كل حالة يقوم الطبيب بتحديد التكلفة، كما أن هناك سيدات تريد أن تحصل على عمليات رفع الثدي مع عملية تكبير الثدي وهذا يزيد من التكلفة بالطبع.

وفي مركز فيكس هير في تركيا يمكنك الحصول على عملية تكبير الثدي أو عملية رفع الثدي من خلال فريق أطباء وجراحين متخصصين في هذه العمليات ولديهم الخبرة والمهارة لتقديم أفضل العمليات وأكثرها نجاحا، كما يمكن للمرأة الحصول على عملية تكبير ورفع معا للحصول على المظهر الذي تريده، وذلك من خلال أفضل التقنيات وأحدث الأساليب.

فيكس هير استانبول - دردش معنا على الواتس اب