بالون المعدة الطريق الأقصر لجسم مثالي وقوام ممشوق

دعنا نتصل بك

السمنة وزيادة الوزن أصبحوا من سمات هذا العصر ويعاني الكثير سواء رجال أو نساء أو أطفال من تلك الظاهرة، وانتشرت هذه الظاهرة بسبب العادات الغذائية الخاطئة والاعتماد على الوجبات السريعة والتي تحتوي على الدهون المشبعة وهي سبب رئيسي في زيادة الوزن، كما أن زيادة الوزن من أخطر الأشياء والتي تؤثر بشكل كبير على صحة الإنسان وتصيبه بالكثير من الأمراض المزمنة والتي قد تعرض حياة الإنسان للخطر،،لذلك ابتكر الأطباء الكثير من الحلول التي تساعد على تخفيف الوزن دون الإضرار بالإنسان، ومن أحدث هذه الحلول بالون المعدة في تركيا.

بالون المعدة في تركيا من أحدث التقنيات الحديثة التي ظهرت مؤخرا لحل مشكلة الوزن الزائد، ويعد بالون المعدة في تركيا من أنسب الحلول للقضاء على زيادة الوزن دون التعرض للحلول التقليدية كاتباع حمية غذائية أو ممارسة الرياضة أو لتدخل الجراحي والذي يخاف منه الكثير، وفي تركيا أفضل التقنيات الحديثة والتي تجعلها أفضل مكان على مستوى العالم في عمليات بالون المعدة، كما تعد تركيا من أوائل الدول التي استخدمت بالون المعدة وطورتها حتى أصبحت من أشهر دول العالم في عمليات تركيب بالون المعدة.

التقنيات الحديثة من أهم عوامل نجاح العملية

النظافة والخبرة يجعلون فيكس هير الأفضل في تركيا

على الراغبين في القيام بتركيب بالون المعدة اختيار المكان الذي سوف يتم فيه تركيب البالون، المكان عليه عامل كبير جداً فمستوى نظافة المكان والأدوات والتقنيات الحديثة من أهم عوامل نجاح العملية، ولن يكون هناك أفضل من مركزنا فيكس هير للقيام بتركيب بالون المعدة، وفي مركز فيكس هير أفضل أنواع بالونات المعدة، والمركز من أفضل المراكز في تركيا، وتعد نظافة المكان من أهم عوامل نجاح العملية حتي يكون المريض في أمان تام، وذلك لتفادي نقل أي عدوى للشخص أو أصابته باي ضرر أثناء العملية. كذلك فإن الأطباء في المركز لديهم خبرة طويلة ويعتمدون على أحدث تقنيات بالون المعدة.

تركيب بالون المعدة في تركيا أمر سهل جداً، ولكن يجب اختيار الطبيب بعناية شديدة حتى تكون نتيجة تركيب البالون مبهرة، وفي تركيا أفضل الأطباء على مستوى العالم ولديهم الخبرة الكبيرة التي تمكنهم من القيام بتركيب بالون المعدة والحصول على أفضل نتائج، كما أن الأطباء في تركيا مدربين على تركيب بالون المعدة بشكل ممتاز جداً مما يجعل المريض لا يعاني من أي مضاعفات بعد تركيب البالون، كما أن في مركز فيكس هير أفضل الأطباء ويتميزون بالخبرة والكفاءة التي بجعل تركيب بالون المعدة في تركيا أمر سهل جداً ونتائجه مبهرة.

بالون المعدة في تركيا - أهم المعلومات عن بالون المعدة

أهم المعلومات عن بالون المعدة

قبل القيام بعملية بالون المعدة في تركيا يجب معرفة الكثير من المعلومات عن البالون، من أهم المعلومات أن الشخص سوف يكون حجم معدته بعد العملية صغير جداً ولا يستوعب الا كمية قلية من الطعام، وهذا أمر طبيعي،كما يجب المتابعة بشكل دوري مع الطبيب وذلك لتفادي حدوت أي تلف في بالون المعدة، كما يجب تغير بالون المعدة كل ستة أشهر ويجب الا تزيد المدة عن ذلك لعدم حدوث مضاعفات للشخص.

تركيب بالون المعدة أمر سهل

تجهيزات ما قبل تركيب البالون

تركيب البالون أمر سهل ولكن هناك تجهيزات قبل تركيبه، يجب على الشخص عمل عدة فحوصات طبية للتأكد من أن الصحة العامة للشخص جيدة، وقبل تركيب البالون يجب الصيام عن تناول الطعام حتى تكون المعدة خالية من الطعام أثناء تركيب البالون، أما عن تركيب بالون المعدة فهو أمر سهل ويتم عن طريق تخدير الشخص بمخدر بسيط لأن العملية لا تتجاوز النصف ساعة، ويتم ادخال بالون المعدة بمنظار معين ويكون عن طريق الفم ولا يوجد تدخل جراحي نهائيا، ومن الممكن تركيب أكثر من بالون في المرة الواحدة إذا كان يحتاج الشخص لذلك.

يتم ملىء بالون المعدة بسائل ملحي حتي يطفو على سطع المعدة ويجعل الشعور بالشبع كبير جدا، وبعد ذلك يكون الشخص قادرا على ممارسة حياته بشكل طبيعي، ولا يشترط البقاء في المستشفى بعد تركيب البالون ولكن يمكن أن يغادر الشخص بعد عدة ساعات بسيطة، ويمكنه ممارسة الرياضة والنشاطات المختلفة بعد أسبوع واحد فقط من تركيب بالون المعدة.

أعراض جانبية بسيطة لاتسبب الخوف للشخص

ما بعد البالون

بعد تركيب بالون المعدة تتغير حياة الشخص تماما، حيث تقل كمية الطعام التي كان يتناولها في السابق، ولكن هناك بعض الأعراض الجانبية البسيطة والتي لا تسبب الخوف للشخص، من أهم هذه الأعراض القي المستمر في أول أسبوع وهذا أمر طبيعي لأن المعدة لم تتعود بعد على بالون المعدة داخلها.

لكن سريعاً ما يختفي هذا العرض، كما يجب أن يحافظ الشخص على عدة أشياء لتفادي حدوث أي ضرر، من هذه الأشياء عدم تناول أكل صلب في أول ثلاث أيام بعد تركيب بالون المعدة، وبعد ذلك يكون الطعام مهروس وتدريجيا يحل محله الطعام الطبيعي ولكن كميات الطعام تكون قليلة ويجب أن يكون الطعام صحي ومنخفض السعرات حتي يكون نزول الوزن بشكل طبيعي وسريع.

مميزات البالون

لبالون المعدة مميزات كثيرة جدا، من أهم هذه الميزات معالجة مرض السكر وارتفاع ضغط الدم وأيضا بعد فقد الوزن يشعر المريض بتحسن في ممارسة النشاطات المختلفة، ففقدان الوزن الزائد فرصة هائلة لتحسن أوضاع الشخص الصحية والنفسية.

بالون المعدة في تركيا - مميزات البالون
يمكن تركيب بالون جديد لخسارة المزيد من الوزن الزائد

أهمية المتابعة

يجب أن يتابع الشخص مع الطبيب حتي يتأكد من سلامة بالون المعدة وعمله بشكل طبيعي، وفي حالة مرور ستة أشهر على تركيب بالون المعدة يجب أن يذهب الشخص للطبيب لإزالة بالون المعدة، كما يمكن تركيب بالون جديد لخسارة المزيد من الوزن الزائد، وفي تركيا سعر تركيب بالون المعدة مناسب جدا، ومنخفض مقارنة بباقي دول العالم، ويمكن الذهاب لتركيا بسهولة جداً لأن الفيزا لتركيا من السهل الحصول عليها كما أن سعر تذاكر الطيران منخفضة أيضا، ويأتي الكثير من الأشخاص لتركيا من كافة أنحاء العالم وخصوصا أوروبا والدول العربية.

تركيا بها الكثير من المميزات التي تجعلها دائما الخيار الأول للكثير من راغبي عمل بالون المعدة، لذلك فإن في تركيا أفضل التقنيات الحديثة وأحدث المعدات، كما أن في تركيا أكبر المستشفيات والمراكز على مستوى العالم، مما يجعلها وجه الكثير من الأشخاص في شتى بقاع العالم.

فيكس هير استانبول - دردش معنا على الواتس اب